من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
أخبار وتقارير

المحافظ "البحسني" يتسلم مخرجات اللقاء الشبابي المفتوح مع السلطة المحلية حول عام التمكين من مؤسسة "صدى"

أورينت جورنال - المكلا : خاص الأربعاء 14 فبراير 2018 07:43 مساءً
استلم صباح اليوم محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، مخرجات اللقاء الشبابي المفتوح مع السلطة المحلية، والذي نسقت له ونفذته مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، يوم الإثنين الماضي بالمدينة.
 
 
حيث قدم نتائج ومخرجات اللقاء للمحافظ "البحسني" رئيس المؤسسة هشام كرامة الجابري، الذي استعرض كافة المخرجات، وآمال وتطلعات الشباب في عام التمكين 2018م.
 
 
المحافظ "البحسني" قال أثناء اللقاء أن السلطة المحلية ستعمل على الاستجابة لما يريده الشباب المثقف الواعي خلال عام التمكين، وأنها ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لهم، ودعمهم من خلال صندوق دعم الشباب، الذي تم إنشاءه بموجب القرار (40) للعام 2018م.
 
 
كما أوضح المحافظ أن السلطة المحلية عملت بالفعل على بعض الأمور الواردة ضمن مخرجات اللقاء، وأنها لم تعلن عنها بعد؛ كاللائحة التنفيذية المنظمة لعمل صندوق دعم الشباب، وتخصيص إدارة تنفيذية له، ومركز مالي مستقل، إضافة لمقر معروف تقدم من خلاله الطلبات.
 
 
كذلك قال "البحسني" أنه سيقدم معلومات أوسع للشباب بخصوص عام التمكين يوم غدا الخميس، أثناء خطاب سيلقيه بصالة فندق مكة السياحي، بمنطقة فوة، ستجاوب على الكثير من التساؤلات التي تدور برؤوسهم عن عام التمكين، وصندوق دعم الشباب، وغيرها من الأمور المتعلقة بهم خلال العام ٢٠١٨م.
 
 
بدوره قال رئيس مؤسسة صدى للإعلام والتنمية هشام كرامة الجابري؛ أن المؤسسة ستواصل مساندتها للسلطة المحلية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني في عام تمكين الشباب، كذلك ستواصل دعمها وتنفيذها للفعاليات المساندة لهذا الحدث الهام في تاريخ حضرموت.
 
 
وأضاف الجابري أن السلطة المحلية أظهرت حرصها التام في المضي قدماً بالمحافظة، وتسريع عملية الدفع بعجلة التنمية، وهو ما يبدو جلياً وواضحاً من خلال حرصها لتخصيص العام الجاري 2018م ليكون عام إشعال شعلة التمكين الشبابي، والتي لن تنطفئ بإذن الله، كما يقول الجابري.
 
 
 
 
المزيد في أخبار وتقارير
أصدرت محكمة البريقة الابتدائية في العاصمة عدن خلال جلستها، اليوم، برئاسة فضيلة القاضي أحمد شائف، حكما بالإعدام تعزيرا بحق المتهم عبدالكريم مجور، بقتل عميدة كلية
المزيد ...
ناقش اللقاء الذي عقده الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام صحة ساحل حضرموت و المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني
المزيد ...
وقف محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على مستوى الإستعداد لمواجهة إعصار (مكونو) المحتمل وصوله إلي المحافظة خلال
المزيد ...
عقدت لجنة حصر الأضرار الناتجة عن المنخفض الجوي (ساجار) اجتماعاً لها بالمكلا اليوم برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ناقشت
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها