من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
أخبار الوطن

وزير الاعلام يتفقد الجبهة الامامية بمديرية نعمان ويطلع على سير المعارك

أورينت جورنال - مأرب : خاص الأحد 11 فبراير 2018 06:26 مساءً
زار وزير الاعلام معمر الارياني ومعه رئيس دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع اللواء محسن خصروف، الجبهة الامامية في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء على القرب من مديرية الملاجم.


حيث اطلع الارياني على سير معارك التحرير ضد مليشيات الحوثي الايرانية، والانهيارات الكبيرة في صفوفها.


وخلال الزيارة اكد ان هذه الزيارة تأتي بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي الذي شرفني بهذه الزيارة للاطلاع على الملاحم البطولية التي يسطرها منتسبي الجيش الوطني وبمساندة الشرفاء من ابناء ووجهاء المديرية لطرد مليشيات الحوثي الايرانية منها.
 

ونقل وزير الاعلام تحيات وتقدير فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر الى ابطال القوات المسلحة والامن المرابطين في مختلف الجبهات الذي يسطرون اعظم الملاحم والبطولات للدفاع عن اليمن وعروبته وكرامته .


مؤكدا ان اليمن ستعود عربية اصيله وسيعود اليمن السعيد.. مجددا التأكيد على عزم القيادة السياسية وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي على تطهير ما تبقى من اراض تقع تحت سيطرة الانقلاب من البيضاء حتى مران.. وقال" كل يوم هناك تحرير مناطق جديدة وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات على مختلف الجبهات وكل يوم يضيق عليها الخناق عليهم أكثر فأكثر".


واضاف وزير الاعلام "ان اليمن سيتخلص قريباً من مليشيات الحوثي الايرانية وسيعود الى وضعه الطبيعي وحضنه العربي والخليجي وسيتم تأهيله اقتصادياً وصولاً الى دخوله في منظومة مجلس التعاون الخليجي".


وعبر الارياني عن شكر الحكومة لدول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما قدموه من دعم ومساندة لأشقائهم في اليمن في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والانسانية، موصلا الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف .

من جانبهم عبر قيادات وضباط وجنود الجيش الوطني عن سعادتهم بلفتة القيادة السياسية لهم وتكليف وزير الاعلام بزيارتهم مع قيادات من وزارة الدفاع.. وحملوه نقل تحياتهم لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه. 


واكدوا على تجديد العهد للقيادة على موصلة النضال وتحرير كل شبر من اراضي اليمن حتى القضاء على مليشيات الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والذود عن الوطن وحمايتة وتنفيذ كل ما تكلفهم به القيادة السياسية مشيرين الى انهم يقاتلون عدوان في نفس الوقت هما مليشيات الحوثي الايرانية وعناصر القاعدة الارهابية.


رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الاعلام عبد الباسط القاعدي وقائد محور البيضاء قائد اللواء117 مشاة العميد عبدالرب الاصبحي و قائد اللواء19 مشاة العميد علي صالح الكليبي وركن الاستخبارات باللواء26 ميكا العميد احمد بحيبح ومدير عام الاعلام عوض الحويسك وعدد من القيادات العسكرية والامنية .


 
المزيد في أخبار الوطن
تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات،
المزيد ...
دمرت منظومة الدفاع الجوي السعودي" اليوم الإثنين" صاروخا بالستيا أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه أراضي المملكة السعودية، الأهلة بالسكان.   وذكر المتحدث
المزيد ...
تمكن اللواء 35 مدرع في الجيش الوطني اليمني من صد هجوم واسع شنته ميليشيات الحوثي الانقلابية بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات جنوب شرقي مدينة تعز.   وقال قائد
المزيد ...
استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم الإثنين، تعزيزات لميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة تعز، فيما قتل أكثر من 30 عنصراً من الميليشيات، وأصيب
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها