من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الخميس 22 فبراير 2018 04:16 مساءً
رياضة

الجمعة... نهضة الريدة والصدارة في نهائي دوري الناشئين لأندية ساحل حضرموت

أورينت جورنال - المكلا : فهمي باحمدان الأربعاء 27 ديسمبر 2017 06:31 مساءً

حدد إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت يوم بعد غد الجمعة  29 ديسمبر الجاري موعداً لإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري الناشئين لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي يقيمها إتحاد اللعبة بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت , وشهدت هذه البطولة ميلاد منتخب ساحل حضرموت الذي فاز ببطولة كرة القدم ضمن الدورة الوطنية الأولى للناشئين والتي أختمت مطلع هذا الشهر  بالمكلا .

 

 

 

  ويتواجه في اللقاء النهائي للبطولة فريق نادي نهضة الريدة (الهضبة سابقاً) ونظيره فريق نادي الصدارة على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا بعد إقرار لجنة المسابقات لذلك وإعتماد إتحاد الكرة لهذا القرار الذي أعتبر  نتائج دور الأربعة التي فاز بها النهضة على الهلال بفوة والصدارة على سمعون الشحر صحيحة .

 

 

  وكان مقرراً أن تجرى المباراة النهائية الأسبوع الماضي الإ أن أتحاد الكرة أرجا ذلك لحين إستكمال إجراءات الإحتجاج المقدم من ناديي هلال فوه وسمعون الشحر .

 

 

 

   يذكر أن ناديي نهضة الريدة من مديرية غيل بن يمين والصدارة من مديرية حجر المتأهلان  للنهائي يخوضان هذه البطولة لأول مرة في تاريخهما بعد نيلهما الإعتراف من وزارة الشباب والرياضة هذا العام وانضمامهما رسمياً لأندية ساحل حضرموت .

المزيد في رياضة
كرم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو قيادة وأعضاء أكاديمية المرحلي الرياضية  اليوم بمبنى المجلس المحلي لمديرية صيرة محافظة عدن . وخلال التكريم أشاد سيدو بالدور
المزيد ...
بدأت يوم أمس في ثانوية أبان للبنات بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن بطولة كرة الطائرة للمعلمين للفترة 21- 28 من فبراير 2018 بدعم ورعاية المجلس المحلي لمديرية صيرة
المزيد ...
  تستكمل عصر يومي الجمعة والسبت القادمين مباريات الجولة الأولى لدوري التحرير لكرة القدم للأندية الرياضية بساحل حضرموت الذي يقيمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت
المزيد ...
تتواصل  على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات بطولة عدن للتنس ( البراعم تحت 12– الناشئين 14–الشباب تحت18 – الممتاز  وزوجي الممتاز وزوجي الرواد )
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها