من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
أخبار الوطن

إستجابة للدعوات العاجلة...حملة الكويت إلى جانبكم توزع مساعدات طبية في بيحان وعسيلان بشبوة

أورينت جورنال - شبوة : خاص الأربعاء 27 ديسمبر 2017 06:17 مساءً

وزعت حملة الكويت إلى جانبكم صباح اليوم كميات من المساعدات الطبية بمديرتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وذلك تلبية لحاجة الأهالي للمساعدات بعد أيام من تحرير المديريتين من الحوثيين.

 

 

 

وشرعت حملة الكويت إلى جانبكم بتسليم أكثر من عشرة أطنان من الأدوية لمستشفى "بيحان" والمخصصة لمديريتي بيحان وعسيلان وتتألف من سوائل وريدية ومستلزمات طبية وأدوية متنوعة.

 

 

 

من جانبه ؛ أوضح الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة "رائد إبراهيم" ؛ "أن هذه المساعدات تأتي ضمن عمل حملة الكويت إلى جانبكم في الاستجابة العاجلة وحسب احتياجات الأهالي والمناطق المنكوبة والتي هي بأمس الحاجة للمساعدات كما هو الحال لمديريتي بيحان وعسيلان".

 

 

هذا وكان وزير الصحة العامة والسكان الدكتور "ناصر باعوم" قد قال ؛ أن المساعدات الكويتية المخصصة لبيحان وعسيلان تأتي وفق توجيهات رئيس الجمهورية التي سبق أن وجهها للمنظمات الإنسانية بوجوب الإسراع في عملية تسيير القوافل الطبية والإغاثية لهذه المناطق.

 

وتعد حملة الكويت إلى جانبكم من أوائل المنظمات الإغاثية التي سيرت قوافل طبية إلى تلك المديريات التي تحررت خلال الأسبوعين الماضيين لتقديم المساعدات الإنسانية للأهالي ورفد المرافق الصحية بما يلزم من أدوية ومستلزمات وتعمل حملة الكويت في الإغاثة العاجلة على مدار ثلاث سنوات متواصلة.

 

 

 

وتتخذ حملة الكويت من أغلب المحافظات اليمنية نطاقاً جغرافياً _بما فيها تلك الواقعة تحت سيطرة الحوثيين_ لتوزيع المساعدات الغذائية والإيوائية والمائية والتعليمية بالإضافة إلى الطبية كما حازت الحملة على الإشادة من قبل الحكومة اليمنية لما لها من إسهامات مختلفة حيث تعمل حملة الكويت تحت الإشراف الحكومي.

المزيد في أخبار الوطن
تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات،
المزيد ...
دمرت منظومة الدفاع الجوي السعودي" اليوم الإثنين" صاروخا بالستيا أطلقته مليشيا الحوثي الانقلابية باتجاه أراضي المملكة السعودية، الأهلة بالسكان.   وذكر المتحدث
المزيد ...
تمكن اللواء 35 مدرع في الجيش الوطني اليمني من صد هجوم واسع شنته ميليشيات الحوثي الانقلابية بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات جنوب شرقي مدينة تعز.   وقال قائد
المزيد ...
استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، صباح اليوم الإثنين، تعزيزات لميليشيا الحوثي الإنقلابية في محافظة تعز، فيما قتل أكثر من 30 عنصراً من الميليشيات، وأصيب
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها