من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الخميس 22 فبراير 2018 04:16 مساءً
رأي

اخوان اليمن المرض فتاك في قتل الشعوب

الأحد 17 ديسمبر 2017 04:24 مساءً

قد يستغرب البعض من تلك الكلمات النادرة بحجم الصاعق المتفجر في أجسام العدو في ظل اللعبة السياسية وانتشار الارهاب والفكر الارهابي زاد عن طاغيهم في تكفير الشعوب والأمم المسلمة  أصبح حزب الاصلاح المكني بالإخوان نموذج في صناعة الفكر  الارهابي.

 

بالأمس شاهدتو التغييرات السياسية التي يتمتع به هذا الحزب القنبلة المؤقتة على حياة الدول العربية  في محاولة للانشقاق عن ما يسمي الاخوان المسلمين وهي احد السياسات التلاعب بالعقول .

 

نطالب إخواننا في دول الخليج أن يدركوا الامر في تلك التصرفات التطفيل واللعبة السياسية وهم يسعون التدخل بسياسة خطيرة والتجسس في مصالح العدو .

 

 

عساكم ادركتو لحظة مقاطعة دول الخليج التصرفات التي تتمثل به دولة قطر خرج هذا الحزب عن بكرة ابية ضد المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية حسب وصفهم بدول الحصار.

 

 

ذلك الامر الذي يجب على المجتمع الدولي الاقليمي والمجتمع العربي تضيق الخناق على التوسع الاخواني في شئون الدول العربية ونشر نفوذ  سياسته المتطرفة.

 

في الوقت السابق لي كنا نحترم سياسة هذا الحزب في تقديم المساعدات والاعمال الانساني البعض يعتقد لوجه الله وليعلم نوايا المرض الخبيث وسياسة الخارجية لبعض دول الجوار  وانتشار هذا المرض سياسي الذي يستهدف اجساد المغفلين .

 

 

ولن ينظرون في تحريم وتكفير واستغلال الأمم الحاضنة للسلام كونه الاسلام بعيد كل البعد تجاه تصرفاتهم الغير الأخلاقية ولا حتى في سبيل الذين الاسلامي ولا في الشريعة الاسلامية السمحاء

 

ارجعوا لرشدكم ارجعوا لحكم الاسلام احترموا سياستكم البطالة احترموا عقول الناس التي تدعيكم لتحكيم بالعقل والعدل  والانصاف والمساواة والله على ما نقول شهيد.

 


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها