من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
منوعات

المصممة منال عجاج تعرض تصاميمها الى جانب أغلى 100 سيارة في العالم

أورينت جورنال - الإمارات : خاص الاثنين 04 ديسمبر 2017 06:20 مساءً

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح تم إطلاق فعالية بمناسبة يوم الشهيد في دولة الإمارات تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات.

 

وعلى هامش الاحتفالية أقامت المصممة السورية العالمية منال عجاج عرضاً خاصاً بها أهدته وفريدا من نوعه إلى دولة الإمارات في يوم الشهيد واليوم الوطني وبصورة مبهرة ومختلفة عن كل ما سبق.

 

وجاء عرض منال ضمن عرض عالمي لأغلى 100 سيارة في العالم وضمن فعالية لوزارة الداخلية عبارة عن مسيرة لامبرغيني التي انطلقت من الإمارات بالاس أبو ظبي ووصلت إلى آدريس مارينا.

 

 

وأقيم على هامش العرض حفل عشاء في فندق العنوان بمرسى دبي.

وجاء العرض برعاية شركة كي آند كي وبحضور شخصيات مهمة من رجال اقتصاد ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية وإعلامية.

 

 

وفي تصريحات صحفية قالت منال عجاج أن عرضها هذا يأتي كواجب عليها تجاه دولة الإمارات التي تقيم فيها منذ سنوات.

وقالت:" أنا سوريّة وتعلمت في بلدي الوفاء، والإمارات لها فضل عليّ لذا يتوجب عليّ أن أحتفل بالعيد الوطني لهذه الدولة مثلي مثل أي مواطنة إماراتية، وعلى هذا جاء عرضي في هذا التوقيت وفي هذه المناسبة العزيزة".

 

 

وعبرت عن سعادتها بالعرض وبخاصة مع حضور شخصيات مرموقة ومحترمة في المجتمع الإماراتي إضافة إلى حضور مهتمين أجانب لكون العرض جاء مع عرض لأغلى 100 سيارة في العالم.

وشكرت منال عجاج دولة الإمارات والشعب الإماراتي سائلة الله أن يجعل كل ايامهم أعيادا، داعية بالازدهار والرخاء لهذا البلد الكريم.

المزيد في منوعات
وقع الفنان محمد عبد الرحمن، أحد أبطال “مسرح مصر” ضحية جديدة للفنان رامز جلال، في أحدث حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”.   وانهار عبد الرحمن خلال الحلقة
المزيد ...
أول مرة في الشرق الأوسط، وزعت كوتينوس اليونانية جوائزها الهادفة لرفع قيمة الإنسان وتثمين دوره في المجتمعات بغض النظر عن عرقه أو جنسه أو لونه، لتحظى الفنانة
المزيد ...
قامت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بزيارة الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، في المستشفى، للإطمئنان على صحتها.   سلاف فواخرجي، علقت على الصور قائلة: «فنانة
المزيد ...
أقامت مصممة الأزياء الإماراتية  فاطمة الجابري صاحبة دار أزياء رافينا  و مريم حسين إربيع معرضهن في دبي  بعنوان  "إيروزي فاشن شو من رافينا"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها