من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
منوعات

تكريم الفنان "أبوبكر سالم بلفقية" بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

أورينت جورنال - الرياض : خاص الأحد 24 سبتمبر 2017 04:57 مساءً

 في احتفالية باليوم الوطني ال (87) للمملكة ، كرمت المملكة العربية السعودية مساء السبت ، مجموعة من الفنانين والنجوم وعلى رأسهم الفنان الكبير (أبو بكر سالم بلفقيه) الذي حضر الاحتفال بعد غياب طويل بسبب معاناته مع المرض.


- حيث دخل الفنان أبوبكر منصة الاحتفال على أنغام أغنيته الشهيرة (يا بلادي واصلي) واعتلى المسرح مفاجئاً الحضور بترديده بقية كلمات الأغنية ، وعبر عن سعادته بهذا الحضور مهنياً الملك سلمان وولي العهد ، والشعب السعودي باليوم الوطني.


- وتم تكريم "أبوبكر سالم" بصفته رمزاً وطنياً فنياً ، وقام  (تركي آل الشيخ) رئيس مجلس إدراة الهيئة العامة للرياضة  بتسليمة درعاً تكريمياً.


- ومنح رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الدكتور (عادل عزت) قميص المنتخب الوطني السعودي للفنان أبو بكر سالم ، وعلق أبوبكر قائلاً : 


المنتخب مهم .. واحب فريق الاتحاد.

كما تم تكريم عدد من الفنانين السعوديين منهم عبادي الجوهر وعبدالله رويشد وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وماجد المهندس ، وعدد من المطربين العرب منهم حسين الجسمي وراشد سلامة ، وغازي علي ، ووليد الشامي.

المزيد في منوعات
وقع الفنان محمد عبد الرحمن، أحد أبطال “مسرح مصر” ضحية جديدة للفنان رامز جلال، في أحدث حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”.   وانهار عبد الرحمن خلال الحلقة
المزيد ...
أول مرة في الشرق الأوسط، وزعت كوتينوس اليونانية جوائزها الهادفة لرفع قيمة الإنسان وتثمين دوره في المجتمعات بغض النظر عن عرقه أو جنسه أو لونه، لتحظى الفنانة
المزيد ...
قامت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بزيارة الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، في المستشفى، للإطمئنان على صحتها.   سلاف فواخرجي، علقت على الصور قائلة: «فنانة
المزيد ...
أقامت مصممة الأزياء الإماراتية  فاطمة الجابري صاحبة دار أزياء رافينا  و مريم حسين إربيع معرضهن في دبي  بعنوان  "إيروزي فاشن شو من رافينا"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها