من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 23 مايو 2018 09:37 مساءً
منوعات

فرح يوسف تطلق أعد السنين في المغترب

أورينت جورنال - مصر : خاص السبت 23 سبتمبر 2017 05:05 مساءً

أطلقت نجمة أرب آيدول، فرح يوسف أغنية جديدة بعنوان " أعد السنين" كأول مشروع لها باللهجة المصرية.

 

وقالت فرح في تصريحات صحفية إن الأغنية تشكل بالنسبة إليها حالةً وجدانيةً لكونها مستمدة من الواقع والحقيقة، لافتة إلى أن هذا يجعل أداءها للأغنية ينبع من الصميم وفق تعبيرها.

 

وأضافت الفنانة السورية تشرح قصة " أعد السنين" بأن الأغنية تحاكي مشاق الحياة بالنسبة للمغترب، مشيرة إلى أنها شعرت بالأغنية تلامسها شخصيا لكونها مغتربة ومقيمة في الولايات المتحدة الأميركية حاليا.

 

ورأت أن الأغنية تعبر عن تفكير كل شخص مغترب اليوم وبعيد عن بلاده العربية على حد تعبيرها، واصفة الكلمات بالصادقة جدا.

 

وعن موعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب قالت فرح إنها ستفعل ذلك الشهر المقبل:" أنتظر حاليا قراءة رد فعل الجمهور عليها، وبعد ذلك سنتجه إلى التصوير".

 

وعن الكلمات والألحان قال:" التأليف واللحن للدكتور ثائر معلوف وهو سوري مقيم في الولايات المتحدة، فيما التوزيع للمصري أحمد ابراهيم".

 

الجدير ذكره بأن فرح يوسف حققت نجاحا في اغنياتها التي أطلقت بعد سفرها الى امريكا وهي حياتي لمين وعزا قلبي وتاني تاني  وتستعد للعودة الى الوطن العربي بعد غياب امتد لثلاث سنوات متوالية  لأقامة مجموعة من الحفلات والمشاريع الفنية  .

المزيد في منوعات
وقع الفنان محمد عبد الرحمن، أحد أبطال “مسرح مصر” ضحية جديدة للفنان رامز جلال، في أحدث حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر”.   وانهار عبد الرحمن خلال الحلقة
المزيد ...
أول مرة في الشرق الأوسط، وزعت كوتينوس اليونانية جوائزها الهادفة لرفع قيمة الإنسان وتثمين دوره في المجتمعات بغض النظر عن عرقه أو جنسه أو لونه، لتحظى الفنانة
المزيد ...
قامت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بزيارة الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، في المستشفى، للإطمئنان على صحتها.   سلاف فواخرجي، علقت على الصور قائلة: «فنانة
المزيد ...
أقامت مصممة الأزياء الإماراتية  فاطمة الجابري صاحبة دار أزياء رافينا  و مريم حسين إربيع معرضهن في دبي  بعنوان  "إيروزي فاشن شو من رافينا"
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها