من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | السبت 19 أغسطس 2017 10:56 مساءً
أخبار وتقارير

ساحل حضرموت تحتفل باستقبال البطل الحضرمي العالمي المهندس "خليل النوبي"

أورينت جورنال - المكلا : عبيد واكد / تصوير : عبدالرحمن بارباع الخميس 12 يناير 2017 12:09 مساءً

 

في اجواء فرائحيه بهيجة احتفلت مساء امس الاربعاء,  مدينة المكلا عاصمة حضرموت باستقبال البطل الحضرمي العالمي المهندس "خليل سعيد النوبي",  الحاصل على المركز الاول بجائزة كاس العالم للمبدعين العرب لعام2016م بالعاصمة البريطانية لندن في مجال القيادة الانسانية وحصوله على لقب  افضل شاب عربي.

 

وقد كان في استقباله الدكتور "عبدالباقي الحوثري" مدير عام مديرية المكلا,  والاستاذ "رياض الجهوري" مستشار المحافظ لشؤون الشباب وجمع غفير من شباب حضرموت ومحبي الشاب النوبي.

 

وفي حفل الاستقبال الذي اقيم بقاعة متطوعون عبر البطل المهندس "خليل النوبي",  في كلمته عن سعادته بهذا الاستقبال والفرح، مثمناً دور قيادة المحافظة في دعمة والوقوف بجانبه للحصول على هذه الجائزة والتي تعتبر فخر لحضرموت واهلها  جميعاً، شاكراً جهود كل من قام بمساندته ومساعدته وتحفيزه وتشجيعه، حاثاً كل الشباب الحضرمي للاهتمام بالمجالات العلمية وتفعيل الافكار وخلق الابداع والتميز بشكل مستمر لتحقيق المزيد من الابداعات والابتكار ورفع اسم حضرموت في كل المحافل الاقليمية والدولية.

 

من ناحيته عبر الدكتور "عبدالباقي الحوثري",  عن سعادته بهذا اليوم التي تحتفل به مدينة المكلا وكل حضرموت بهذا الانجاز الابداعي الذي تحقق من قبل المهندس النوبي والذي يعتبر مفخرة لحضرموت واهلها جميعا، مؤكداً على حرص قيادة المحافظة في دعم كل الشباب المبدعين والمتميزين في كافة المجالات المتنوعة.

 

حيث أكد الاستاذ "رياض الجهوري",  مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب بان حضرموت اليوم تتعافى وتحقق العديد من الانجازات والابداعات المتميزة من قبل كافة شباب حضرموت في كافة المجالات والتخصصات على المستوى الاقليمي والعالمي  ، معبراً عن سعادته بتحقيق هذا الانجاز العالمي بالمراكز المتقدمة على مستوى الشباب العربي.

 

وقد استقبل المهندس "خليل النوبي",  بموكب جماهيري وعدد من الفرق الشعبية المشاركة في استقباله محتفلة بهذا الانجاز والتي تجولت به على شوارع مدينة المكلا،  وكذا تم تكريمه من قبل السلطة المحلية بميدالية ذهبية تقديراً لإبداعاته وتميزه المستمر.

 

المزيد في أخبار وتقارير
أعلن مسؤول اللجنة العليا للاغاثة المنسق العام بحضرموت مستشار المحافظ للشئون الاغاثة و الاعمار الاستاذ رياض عبدالحبيب بن طالب عن بدء وصول 30 الف كيس من الدقيق وزن 25
المزيد ...
برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور "محمد سعيد خنبش" رئيس جامعة حضرموت, وبحضور نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور "عبدالله بابعير" افتتح مركز المرأة
المزيد ...
احتفلت جمعية رعاية طالب العلم الخيرية صباح اليوم بالحفل الخامس لتخريج  " 75 " خريجا من المراكز الطلابية بالجمعية .   وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ محافظة
المزيد ...
اقرت قيادة جمعية اسر الشهداء والحرب بمحافظة شبوة في اجتماع لها اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الشهداء علي محسن السليماني  احالت ملفات الشهداء وجرحى حرب
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها