من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 28 يونيو 2017 06:17 مساءً
أخبار وتقارير

مدير عام صحة ساحل حضرموت يرأس اجتماع لجنة شؤون الموظفين بمكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت

اورينت جورنال - المكلا : خاص الخميس 12 يناير 2017 10:50 صباحاً

رأس المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح اليوم اجتماع لجنة شؤون الموظفين بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت.

حيث اطلّع الدكتور الجريري على مهام اللجنة التي تم تنفيذها ضمن محضر اجتماعها الأول، مشيداً بالدور التي تقوم به اللجنة في انجاز مهامها على الوجه المطلوب الذي يصب في مصلحة العمل في القطاع الصحي بالمحافظة.

كما حثّ مدير عام صحة ساحل حضرموت أعضاء اللجنة على استمرارهم في الاهتمام بعملية الضبط الوظيفي من خلال الالتزام بالعمل بالصمة التي تم تدشينها مؤخراً بالإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت وكذلك تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على المنضبطين والمخالفين للدوام الرسمي.

كما أقرت لجنة شؤون الموظفين في اجتماعها المنعقد صباح اليوم مجموعة من القرارات التي تسهم في تحسين العمل وانضباط الموظفين وأهمها حث الموظفين الذين في إجازة دون راتب بسرعة الانتظام في عملهم وإلغاء جميع الإجازات السابقة بناء على قرار محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك وتعميم مكتب وزارة الخدمة المدنية بساحل حضرموت، كما أقرت اللجنة أيضا تفعيل دور الفرق الصحية الإشرافية على سير عمل مكاتب الصحة بالمديريات.

حضر الاجتماع نائب المدير العام الأستاذ عوض باحنحن، ومدير الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فواد علي بامطرف، ومدير شوؤن الموظفين الأستاذ لطفي هادي باطاهر، والمدير المالي الأستاذ عبدالسلام حمران.

المزيد في أخبار وتقارير
  أجرى الاخ اللواء الركن «أحمد سعيد بن بريك» محافظ محافظة حضرموت، مساء يوم أمس,  اتصالا هاتفيا بنجل الفنان الكبير «أبوبكر سالم بلفقيه» «أحمد»،
المزيد ...
نشر محافظ لحج سابقا الأستاذ أحمد عبد الله المجيدي. رسالة موجهة إلى نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء السابق الأستاذ خالد بحاح جاء فيها الاخ العزيز  خالد محفوظ
المزيد ...
بعث رئيس حلف حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو علي بن حبريش الحمومي " وكيل أول محافظة حضرموت بالتهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها