من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأحد 22 أكتوبر 2017 06:54 مساءً
أخبار وتقارير

منظمة الهجرة الدولية تدشن توزيع متطلبات متنوعة لعدد 58 أسرة نازحة بالمكلا

أورينت جورنال - المكلا : عبيد واكد الخميس 12 يناير 2017 10:48 صباحاً

دشن  صباح اليوم الدكتور "عبدالباقي الحوثري" مدير عام مديرية المكلا  مشروع توفير وتوزيع عدد من المتطلبات والاحتياجات الاساسية متنوعة من المواد الغذائية والفرش والبطانيات وادوات طبخ  لعدد 85 اسرة نازحة من المحافظات المجاورة لمحافظة حضرموت مقدمة من منظمة الهجرة الدولية فرع المكلا .

 

و تمت عملية التوزيع للمتضررين والنازحين بحضور الاستاذة "منى بشير" ممثلة منظمة الهجرة الدولية بالمكلا للنازحين المتضررين من مناطق الحروب  .

 

وقد عبر "الحوثري" عن هذه اللفتة الانسانية التي بادرت بتقديمها منظمة الهجرة الدولية لخدمة النازحين وتوفير لهم ابسط متطلبات حياتهم اليومية من مواد غذاء ومتطلبات النوم وغيرها ، معبراً عن دور المنظمة وتدخلاتها الانسانية المستمرة .

 

من ناحية اخرى عبرت الاسر النازحة المستفيدة عن سعادتهم البالغة بهذه الجهود التي تعتبر لفتة انسانية تساعدهم في توفير متطلباتهم اليومية الصعبة ، شاكرين دور المنظمة والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لجهودهم ومساعدتهم  . 

المزيد في أخبار وتقارير
أدى قرار شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت، برفع سعر المشتقات النفطية في كافة المحطات اعتبارا من اليوم الأحد، إلى موجة غضب في الشارع الحضرمي وسط دعوات بعصيان مدني
المزيد ...
اقيم بقاعة الفقيد المهندس "اكرم بن مبيريك" بنادي متطوعون بالمكلا حفل خطابي  وتكريمي وإنشادي للطلاب الايتام المتفوقين المنخرطين في مشروع برنامج" رفقة الحبيب"
المزيد ...
وسط حشود جماهيرية رياضية لم يسبق لها لمثل هكذا مناسبة كروية على مستوى حضرموت أن شهدت هذا الحشد الكبير الذي تجاوز ربما 15 الف امتلئ به مدرجات وجبات وأسوار الملعب
المزيد ...
شاركت اليمن في الاجتماع العاشر لمجموعة عمل النقل والاتصالات التابعة للجنة التعاون الاقتصادي المنعقد بمنظمة المؤتمر الاسلامي "comcec" بالعاصمة التركية أنقرة خلال
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها