من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الأربعاء 18 يناير 2017 06:11 مساءً
مجتمع مدني

شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تعتمد 300 سلة غذائية للسكنات الجامعية

اورينت جورنال - المكلا : خاص الأربعاء 11 يناير 2017 10:03 صباحاً

أثناء زيارة الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت للشبكة استجابة للأعمال الإنسانية

قام رئيس الاتحاد "أحمد باجبير" برفقة الأمين العام "راشد باصريح" اليوم بزيارة لمكتب شبكة استجابة للأعمال الإنسانية  والإغاثية حيث كان في استقبالهم الاستاذ "محمد صالح باحارثة" مدير عام الشبكة ..

استعرض الاستاذ "محمد باحارثة" نبذة عن الشبكة وأعمالها الخيرية المتميزة التي تقوم بها للتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف المحافظات.

تكلم رئيس الاتحاد وأمينه العام عن الاتحاد ودوره في خدمة طلاب الجامعة وسعيه للتخفيف من معاناة الطلاب وكذا مناشط الاتحاد المختلفة.

بدوره تحدث المدير العام للشبكة مبشرا للطلاب باعتماد 300 سلة غذائية للسكنات الجامعية كبادرة للتعاون مع الاتحاد وطلاب جامعة حضرموت.

المزيد في مجتمع مدني
التقى الدكتور "سالم فرج بامسعود" رئيس مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بمؤسسة حضرموت للاختراع خلاله زيارته لجمهورية السودان بالشيخ  "محمد عبود باعبود"
المزيد ...
في تباشير الايام الأولى من العام الميلادي الجديد 2017م ومع نسائم ليالي الربيع الباردة التي يتميّز بها وادي حضرموت في ليلة جميلة غراء ليلة الخميس , غردت على نسائمها
المزيد ...
تتواصل فعاليات وأنشطة حملة ''16 يوم المناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي''التي تنظمها لجنة الإنقاذ الدولية بالشراكة مؤسسة جداريه للتنمية والإعلام ،حيث جرى
المزيد ...
  بعث رئيس الوزراء الدكتور "أحمد عبيد بن دغر",  برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الدكتور "علي محمد أحمد"  وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الذي وافته المنية يوم
المزيد ...

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها